حققت بلدية مدينة العين نسبة 81% على صعيد التحول الذكي بمعاملاتها نهاية العام 2019 بمعدل 17716 معاملة رقمية.

و انخفض عدد المعاملات التي أنجزتها مراكز خدمة المتعاملين إلى 19% نهاية العام الماضي بعد أن كان 43% في بدايته ليصل عدد معاملات المراكز 4224 معاملة نهاية العام نفسه.

  كانت بلدية مدينة العين قد قامت بعدة خطوات للتحول الرقمي للخدمات و ذلك من خلال اطلاق المنصات الذكية للتسجيل الذكي في عدد من مراكز خدماتها ما أدى إلى ارتفاع مؤشر استخدام الخدمات الذكية من قبل الجمهور إلى 83% في الربع الرابع من العام 2019 .

X
ملفات تعريف الارتباط تساعدنا في تحسين تجربتك على الموقع.
باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكيد